dc.contributor.author | نيني محمد نجيب | |
dc.contributor.author | مشري سهيلة | |
dc.date.accessioned | 2022-05-23T08:37:13Z | |
dc.date.available | 2022-05-23T08:37:13Z | |
dc.date.issued | 2002-01-01 | |
dc.identifier.uri | http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/1114 | |
dc.description | 172 ورقة. | |
dc.format | 30 سم. | |
dc.language.iso | ara | |
dc.publisher | Université Frères Mentouri - Constantine 1 | |
dc.subject | علم النفس | |
dc.title | العلاقة البيداغوجية بين المعلم و التلميذ الذي يعاني من صعوبات تعلم أكاديمية (قراءة ، كتابة ، حساب) في مرحلة التعليم الابتدائي | |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية بمدينة قسنطينة | |
dc.coverage | مذكرة ماجستير 2نسخ موجودة في المكتبة المركزية |