DSpace Repository

تقييم مدى تحقيق المقاربة بالكفاءات لأهداف المناهج الجديدة في إطار الإصلاحات التربوية حسب معلمي و مفتشي المرحلة الابتدائية

Show simple item record

dc.contributor.author لوكيا الهاشمي
dc.contributor.author حرقاس وسيلة
dc.date.accessioned 2022-05-23T08:31:49Z
dc.date.available 2022-05-23T08:31:49Z
dc.date.issued 2012-01-01
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/861
dc.description 414 ورقة.
dc.format 30 سم
dc.language.iso ara
dc.publisher Université Frères Mentouri - Constantine 1
dc.subject علم النفس
dc.title تقييم مدى تحقيق المقاربة بالكفاءات لأهداف المناهج الجديدة في إطار الإصلاحات التربوية حسب معلمي و مفتشي المرحلة الابتدائية
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالمقاطعات التربوية بولاية ڤالمة.
dc.coverage مذكرة دكتوراه العلوم 1نسخة موجودة في قاعة المطالعة 2نسخ موجودة في مخزن المكتبة المركزية


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account