عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author Dembri, Naima
dc.contributor.author Zettili, Abdeslam
dc.contributor.author Simon, Jean-Pascal
dc.date.accessioned 2022-05-24T08:02:13Z
dc.date.available 2022-05-24T08:02:13Z
dc.date.issued 2016-12-05
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/3520
dc.language.iso fr
dc.publisher Université Frères Mentouri - Constantine 1
dc.subject Apprendre à comprendre
dc.subject stratégies
dc.subject cognition
dc.subject action
dc.subject enseignement explicite
dc.subject apprenant
dc.subject lecture
dc.subject compréhension
dc.title La compréhension de l’écrit a l’école primaire.
dc.title Quelle demarche pour quels apprentissages?
dc.type Thesis


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


استعرض

حسابي