المستودع الرقمي في جامعة الإخوة منتوري قسنطينة 1

A semiotic and text-typological study of english and arabic advertisements with reference to translation

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author Djouadi Djamal
dc.contributor.author Dikins James
dc.date.accessioned 2022-05-23T10:30:53Z
dc.date.available 2022-05-23T10:30:53Z
dc.date.issued 2017-01-01
dc.identifier.uri http://depot.umc.edu.dz/handle/123456789/2818
dc.description 79 f.
dc.language.iso eng
dc.subject Langue Anglaise
dc.title A semiotic and text-typological study of english and arabic advertisements with reference to translation
dc.coverage 01 Disponible au magasin de la bibliothèque universitaire centrale


الملفات في هذه المادة

الملفات الحجم التنسيق عرض

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


استعرض

حسابي